Listing Icon  إعلان مبوب       المشاهدات: 465

نحن نقدم تسليم ROSS-308 مباشرة من الشركة المصنعة  - المنامة - البحرين

رمز الإعلان: 290841
24 اليورو الأوروبي (EUR)

نحن نقدم تسليم ROSS-308 مباشرة من الشركة المصنعة 

نحن نقدم تسليم البيض حاضنة اللاحم الصليب ROSS-308 (ROSS-308) بدون وسطاء ، مباشرة من الشركة المصنعة. بلد المنشأ: ليتوانيا الكمية: 60،000 إلى 135000 في الأسبوع. 400000 - 500000 شهر جدول التسليم: على أساس مستمر ، على النحو المتفق عليه (حسب الجدول الزمني). السعر: قابل للتفاوض خصائص المنتج: الإخراج: 85-95 ٪ ، وزن البيض: من 53 غراما ، عمر القطيع: 28 أسبوعا شحنة على نفقتك الخاصة من مستودع في ليتوانيا ، أو تسليمنا إلى الإنتاج الخاص بك ، النقل المتخصصة هو ممكن. وتناقش تكاليف الشحن على حدة ، في كل حالة. يتم شحن بيضة الفقس من مصنعها الخاص ، وتفتيشها من قبل الخدمة الصحية للاتحاد الأوروبي. تم تحصين كل قطيع وفقا للبرنامج المعتمد من التدابير العلاجية والوقائية. قطيع الوالدين من مزرعة واحدة ، التي تغطيها إشراف بيطري واحد ، وخالية من داء الفطريات ، والسلمونيلات وغيرها من الأمراض المعدية للغاية. نحن نبحث عن عملاء مخلصين للتعاون طويل الأجل! اكتب إلى Viber و Whatsapp و Telegramm و Skype و Imo. We offer delivery of hatching egg broiler cross ROSS-308 Without intermediaries, directly from the manufacturer. Country of origin: Lithuania Quantity: from 60 000 to 135 000 a week. 400 000 - 500 000 \ month. Delivery schedule: on a regular basis, as agreed (according to the schedule). Price: negotiable Product features: output 85-95%, egg weight from 53 gr., herd age: 28 weeks Pickup is possible from a warehouse in Lithuania, or our delivery to your production, specialized transport. The cost of delivery is discussed individually, in each case. The hatching egg is shipped from its own factory, inspected by the health service of the EU. Each herd is vaccinated in accordance with the adopted program of therapeutic and preventive measures. Parental herd from one farm, covered by a single veterinary supervision, free from mycoplasmosis, salmonellosis and other highly contagious diseases. We are looking for regular customers for long-term cooperation. Write to Viber, Whatsapp, Telegramm, Skype, Imo.


السعر: 24 اليورو الأوروبي (EUR)
رمز الإعلان: 290841
  • تاريخ بداية الإعلان:
  • 2019.12.28
  • الدولة
  • البحرين Bahrain
  • المحافظة
  • المنامة
  • المدينة:
  • Manama
  • الفترة الزمنية المتبقية
  • إنتهت فترة الإعلان.

 التعليقات العامة
- اشترك لاضافة تعليق

لم يتم إضافة أي تعليق لهذا الإعلان.

 إعلانات مشابهة

No Listing Image نحن نقدم تسليم ROSS-308 مباشرة من الشركة المصنعة... السعر: 24 اليورو الأوروبي (EUR) Bahrain البحرين, المنامة
No Listing Image طيور ازواج كاسكو كاسكو و امازون... السعر: 400 دينار بحريني (BHD) Bahrain البحرين, المحرق
No Listing Image دجاج حباحب للبيع وتفريخ بحريني ... السعر: 40 دينار بحريني (BHD) Bahrain البحرين, المنامة
» شاهد إعلانات أخرى مشابهة وقد تجد ماتبحث عنه

Tradvo
 
رسالة من إدارة الموقع: رجاءاً كن حذراً من اي نصب. لا تقوم بارسال مال أو معلومات شخصية لأي شخص او مؤسسة مشبوهه أو غير موثوقة. من الصعب على إدارة الموقع التاكد من هوية كل معلن أو قانونية وشرعية ما يقدمة. لا تقوم بأخد إي دواء دون إستشارة طبيب.





Tradvo